كلية الهندسة / المسيب ترسم خارطة الطريق لمبدأ التعاون المشترك بين جامعة بابل ووزارة العلوم والتكنولوجيا العراقية ومؤسسات الدولة المختلفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلية الهندسة / المسيب ترسم خارطة الطريق لمبدأ التعاون المشترك بين جامعة بابل ووزارة العلوم والتكنولوجيا العراقية ومؤسسات الدولة المختلفة

مُساهمة من طرف eng msb في الخميس 23 يوليو 2015, 11:27 am

تطبيقا لمبدا التعاون المشترك بين الجامعة ومؤسسات الدولة المختلفة زار الدكتور وسام جليل الطائي معاون عميد كلية الهندسة / المسيب للشؤون الادارية وزارة العلوم والتكنولوجيا العراقية /دائرة الطاقات المتجددة والتقى مديرها الدكتور كمال حسين لطيف .
وجرى خلال اللقاء وضع الخطوط العريضة  لرسم خارطة طريق التعاون المشترك والهادف نحو الاستفادة المتبادلة بين الطرفين وعلى ضوء ذلك تم تشكيل لجنة علمية مشتركة لمتابعة تنفيذ خطوات هذه الالية .


               


واول الامور التي تمت مناقشتها انشاء مختبرات علمية في الكلية تحت اشراف دائرة الطاقات المتجددة لما تمتلكه من امكانات علمية وبشرية وخبرات واسعة في هذا المجال والاستفادة من هذه الخبرات في شراء الاجهزة والادوات المختبرية وتنصيبها وتشغيلها.
كذلك تم الاتفاق مبدئيا للتعاون في انجاز بحوث التخرج لطلاب الكلية وان يكون لوزارة العلوم والتكنولوجيا دورا مهما في ذلك.
وتم الاتفاق ايضا على وضع برنامج زمني يتم من خلاله عقد الندوات والمؤتمرات العلمية  المشتركة التي ستعود بالفائدة لتطوير الحركة العلمية في هذا البلد.
- See more at: http://engmsy.uobabylon.edu.iq/action_news.aspx?fid=23&nwid=8984#sthash.GbpzADGC.dpuf

eng msb
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى